فنون

رشا شربتجي تشيد بإمارات رزق وتعلق بالقول : “الكارت الرابـ.،ح”

أكدت المخرجة رشا شربتجي إن اختيارها للفنانة إمارات رزق لتأدية شخصية “بديعة” في مسلسل “ولاد بديعة” كان في محله، لكونها “الكارت الرابـ.،ح” في أي عمل تتواجد به، كما وصفتها.

وشاركت شربتجي عـبر حسابها على انستغرام، مقطعا مصوراً من كواليس تصوير شخصية “بديعة”، أرفقته بتعليق مطول، أعربت خلاله عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققتها إمارات في دورها، موجهة الشكر لها على أداء الشخصية بإحساس عالٍ مليء بالمشاعر المختلفة والمتناقضة.

وكتبت رشا: كنت على علم أن اختيار النجمة إمارات رزق لتلعب دور بديعة سيكون بمكانه، وستتمكن من تقديمه بطريقة ممتازة، عندي إيمان بالموهبة الفطرية الموجودة لديها، وقدرتها على أداء الدور بطريقة صحيحة.

وأضافت أن إمارات لا تهتم بعمر الشخصية التي تؤديها ولا بإظهار جمالها الطبيعي، قدر ما تهتم بإبراز إحساسها وجمالها الداخلي، لإقناع الجمهور بشخصيتها وكسب تعاطفهم معها بكل نظرة عين ودمعة وابتسامة دون ان تنطق بحرف.

ووصفت رشا في نهاية منشورها، إمارات بـ”النجمة المهمة”، التي تثبت لها دائما أنها “الكارت الرابـ.،ح” بأي أعمل تتواجد خلاله، مردفة: شكرا لوجودك، كنت بديعة بحق وحقيق.

بدورها ردّت الفنانة إمارات رزق على مديح رشا شربتجي بتعليق على ذات المنشور: “يا أستاذة ويا أخت ويا صديقة، كل المحبة بقلبي لالك، لانك رشا الغالية ومعلمة للكل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى