أخبار خدمية محلية

مسح مغارة عين الدلبة بشكل كامل ولا آثار للشاب داخلها.. وفـ.رقة المهام الخاصة البحـ.رية “الضفادع البشرية” تباشر عمليات البحث في بحيرة سد دريكيش

أكد قائد الدفاع المدني في طرطوس العميد الركن منذر إبراهيم أن أعمال البحث عن الشاب قيس الزرزور مستمرة حالياً في نهر الدلبة وسد الدريكيش، مشيراً إلى أن خطوة البحث المقبلة ستكون وفقاً للأوامر القضائية والتحقيقات، حيث يجري البحث بناءً على كلام أصدقائه الأولي بأنهم خرجوا من الكهف، وبقي هو في الداخل.

وبيّن العميد إبراهيم أن مسح المغارة انتهى بشكل كامل، ولكن هناك اجتهادات شخصية من الأهالي للبحث داخلها، لافتاً إلى أن تضاريس الكهف معقدة جداً من الداخل، ولا يمكن الدخول إلا عن طريق الزحف على البطن وبصعوبة بالغة جداً.

وذكر العميد إبراهيم أن الفِرق دخلت لأعمق مسافة في المغارة، حيث أنزل بعض العناصر عن طريق الحبل ولم يعثروا على شيء، نافياً وجود آثار أقدام، أو ملابس أو ما شابه من اللحظات الأولى للبحث.

وأعلنت محافظة طرطوس عن توجه فرقة المهام الخاصة البحرية (الضفادع البشرية) لتباشر عمليات البحث عن الشاب المفقود قيس هاجم الزرزور في بحيرة سد الدريكيش.

وكان الشاب قيس الزرزور دخل مع 8 من أصدقائه مغارة الدلبة يوم الاثنين الماضي وفقد بعدها، حيث تم إجراء 4 عمليات مسح للمغارة دون إيجاد أي أثر له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى