رياضة

الفتوة في الصدارة .. اختتام منافسات الجولة 14 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

تلقى فريق الوحدة خسارة جديدة في الدوري الممتاز لكرة القدم، وجاءت أمام ضيفه الاتحاد أهلي حلب اليوم، في ختام الجولة الرابعة عشرة التي شهدت أيضاً فوز تشرين على الحرية، وتعادل الوثبة مع الجـ.،يش.

فعلى ملعب الجلاء بدمشق، زاد الاتحاد أهلي حلب من معاناة الوحدة بفوزه عليه بهدفين سجلهما عمرو جنيات خطأ في مرمى فريقه، وعلي الرينة بالدقيقتين الـ 63 والـ 89 مقابل هدف سجله عبدالله جنيات بالدقيقة الـ 17، وبقي الوحدة بهذه النتيجة بموقعه في المركز العاشر قبل ثلاثة مراكز فقط من مؤخرة الترتيب.

وعلى ملعب الباسل في حمص تعادل الوثبة مع الجيـ.،ش بهدف لمثله، حيث سجل الوثبة أولاً عبر أدهم غندور بالدقيقة الـ 11، وجاء هدف الجيـ.،ش بالدقيقة الـ 82 عبر باسل مصطفى.

وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب السابع من نيسان بحلب بفوز تشرين على الحرية المتعثر في المركز الأخير بهدفين لهدف، حيث سجل لتشرين مصطفى سال بالخطأ في مرماه، ويوسف قلفا في الدقيقتين الأولى والخامسة، وسجل للحرية مصطفى سال عند الدقيقة الـ 83.

وكانت هذه الجولة انطلقت أمس، وشهدت فوز الفتوة على الساحل وحطين على الكرامة وجبلة على الطليعة بالنتيجة ذاتها بهدف دون رد.

وفي ختام هذه الجولة لايزال الفتوة ينفرد بالصدارة برصيد 33 نقطة، يليه حطين بـ 26 نقطة فتشرين 25 نقطة وجبلة 24 نقطة والاتحاد أهلي حلب 22 نقطة والجيـ.،ش 20 نقطة فالكرامة والوثبة بـ 18 نقطة لكل منهما والطليعة 17 نقطة فالوحدة 10 نقاط، فالساحل 9 نقاط والحرية أخيراً 7 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى