رياضة

بابلو صباغ : حظوظ المنتخب السوري بالتأهل للدور الثاني بنسبة 100% في كأس آسيا

أعرب لاعب المنتخب السوري، بابلو صباغ، عن سعادته بتواجده مع “نسور قاسيون”، وذلك بعد إجراءات طويلة شجعته خلالها عائلته لاتخاذ هذا القرار.

وقال صباغ في حديث لبرنامج “صدى الملاعب” مساء أمس الاثنين: “أرى حظوظ منتخبنا في العبور إلى الدور الثاني بنسبة 100% فنحن نمتلك منتخباً قوياً، ولدينا مدرب كبير وعناصر مميزة وسنبذل قصارى جهدنا في الدور الأول لنتأهل ونمضي رويداً رويداً لأبعد نقطة ممكنة في البطولة، لماذا لا وذلك من أجل تحقيق حلم التتويج بالكأس”.

وأضاف: “كل منتخب تأهل إلى هذه البطولة هو منتخب قوي، وتنتظرنا مباريات صعبة، نحن نستعد كما يجب لعلمنا المسبق أن مجموعتنا ليست سهلة، ونحن واثقون من أنفسنا جيداً”.

وحول بداية مشوار المنتخب السوري في كأس آسيا السبت المقبل، أكد بابلو أن مباراة سوريا ضد أوزبكستان هي مفتاح البطولة، وبناءً على نتيجتها يمكن بعدها التفكير في اللقاء الثاني والثالث.

وأشار صباغ إلى أن الأجواء جيدة ومثالية في المنتخب، وعلاقته بالمدرب جيدة وهو يتكلم اللغة نفسها ويريد أن يصنع التاريخ مع المنتخب.

وختم صباغ حديثه بالقول: “أريد أن أشكر الجماهير السورية على دعمها لنا ولي شخصياً، وأنا سعيد بارتداء قميص المنتخب، وأعدهم أن نقدم كل ما بوسعنا من أجلهم”.

وانضم بابلو صباغ إلى صفوف المنتخب السوري للمرة الأولى قبل أيام قليلة، وشارك في المباراتين الوديتين ضد قيرغيزستان وماليزيا وأحرز هدف واحداً خلالهما.

زر الذهاب إلى الأعلى