رياضة

المنتخب السوري يصل إلى قطر من دون عمر خريبين .. كوبر : تحضرنا جيداً للبطولة

وصل المنتخب السوري لكرة القدم، ظهر اليوم الأحد، إلى مدينة الدوحة القطرية للتحضير لمشاركته في بطولة كأس آسيا 2023 المقرر انطلاقها يوم الجمعة القادم.

وهبطت بعثة المنتخب السوري كاملةً في مطار حمد الدولي بالدوحة قادمةً من دبي باستثناء اللاعب عمر خريبين، الذي طلب إذناً ليبقى في الإمارات لظرف عائلي على أن يلتحق بالبعثة مساء اليوم.

من جانبه، أفاد مدرب المنتخب السوري، الأرجنتيني هيكتور كوبر بتصريحات إعلامية عقب وصوله إلى قطر، وقال فيها: “أعتقد أننا تحضرنا بشكل جيد جداً للبطولة حتى اللحظة الحالية، ولعبنا مباراة ودية ونمتلك

الحماس والتفاؤل والروح، كل المنتخبات تأتي إلى البطولة بأمل وتفاؤل أيضاً ونأمل أن نقدم أداءً جيداً في البطولة ونصل إلى أبعد مكان نستطيع الوصول إليه”.

وحول إصابة عدد من اللاعبين آخرهم محمد الحلاق، أكد كوبر بأن الإصابات هي جزء من كرة القدم للأسف، وعندنا مباراة ودية أخرى غداً نتمنى أن نخرج منها من دون إصابات.

وعن اللاعبين الجدد الملتحقين بالمنتخب السوري، أشار كوبر إلى قيام الكادر الفني بتحليل شامل لجميع اللاعبين الجدد، ورأينا قدرتهم على تشكيل الإضافة القوية للمنتخب.

وأعرب كوبر عن أمله باندماج اللاعبين الجدد مع الفريق بشكل كامل، ليقدم المنتخب السوري أداءً قوياً في البطولة.

وضمت إدارة المنتخب السوري عدداً من اللاعبين الجدد إلى صفوف المنتخب، وهم أيهم أوسو وإلياس خليل وبابلو صباغ، قبل أيام من انطلاق كأس آسيا.

وأشار عدد من المحللين الرياضيين إلى صعوبة اندماج اللاعبين الجدد مع المنتخب بشكل كامل، نظراً لضيق الوقت، فيما تأمل بعضهم الآخر تكيّف اللاعبين بشكل سريع نظراً لاحترافيّتهم العالية.

زر الذهاب إلى الأعلى