رياضة

ريال مدريد وبايرن ميونيخ وانتر ميلان إلى ثمن النهائي

حجز ريال مدريد مقعداً له في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تحقيقه فوزه الرابع توالياً والذي جاء على حساب ضيفه البرتغالي سبورتينغ براغا بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الرابعة.

وقدّم رجال المدرب كارلو أنشيلوتي أداءً عالياً أثمر عن ثلاثية تناوب على تسجيلها كل من إبراهيم دياز في الدقيقة (27) وفينيسيوس جونيور في الدقيقة (58) ورودريغو في الدقيقة (61) علماً بأن حارس ريال، الأوكراني أندريه لونين تصدى في الدقيقة السادسة لركلة جزاء نفذها ألفارو ديالو.

ورفع الفريق الملكي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة بفارق 5 نقاط عن نابولي الثاني الذي تعادل على أرضه مع أونيون برلين 1-1.

كذلك عاد إنتر بفوز ثمين من أرض سالزبورغ بهدف وحيد ضمن المجموعة الرابعة، وسجل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 85 لحجز الفريق الإيطالي مقعداً في ثمن النهائي، كذلك رافق ريال سوسييداد فريق إنتر إلى ذات الدور بعد فوزه على بنفيكا 3-1.

ويحتـ.،ل ريال سوسييداد صدارة المجموعة بـ10 نقاط وبفارق الأهداف يأتي إنتر في مركز الوصافة فيما يحتل سالزبورغ المركز الثالث بـ3 نقاط وبنفيكا رابعاً دون نقاط.

وضمن المجموعة الأولى حقق بايرن ميونيخ الفوز أمام ضيفه غلطة سراي بهدفين لهدف، وسجل الإنكليزي هاري كين هدفي بايرن ميونيخ في الدقيقتين (80 و86) فيما كان هدف الفريق التركي بواسطة الكونغولي الديمقراطي سيدريك باكامبو في الدقيقة 90+3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى