أخبار خدمية محلية

الجو غائم جزئياً بشكل عام وفرصة لهطل زخات من المطر في مناطق متفرقة

تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل طفيف مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 1-3 درجات مئوية في أغلب المناطق، وفق توقعات المديرية العامة للأرصاد الجوية.

ويكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر في مناطق متفرقة من البلاد تكون غزيرة ومترافقة بالعواصف الرعدية خاصة في المنطقة الساحلية.

وليلاً يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية، ويحـ.،ذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر، والرياح غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط احياناً، والبحر متوسط الى خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة لطقس يوم الأربعاء، تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو 1-3 درجات مئوية، ويكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر، تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً خاصة فوق المناطق الغربية والشمالية الغربية والجزيرة.

وليلاً يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية، ويحـ.،ذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر، والرياح جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كم في الساعة أحياناً.

وهطلت أمطار خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في مختلف المحافظات سجل أغزرها 71 مم في منطقة الدريكيش بمحافظة طرطوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى