أخبار خدمية محلية

انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بهطولات مطرية غزيرة ساحلياً

انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بهطولات مطرية غزيرة ساحلياً توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يستمر الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، يتحول ليلاً إلى غائم ماطر على المنطقة الساحلية وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 2-4 درجة مئوية.

وليلاً يستمر الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية ويحـ.،ذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر.

والرياح متقلبة خفيفة السرعة في المناطق الغربية بينما تكون شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة في المناطق الشرقية والبادية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة لطقس يوم الأحد، يطرأ انخفاض واضح وملموس على درجات الحرارة خاصة في المناطق الغربية لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي 2-4 درجات مئوية، بينما تبقى أعلى من معدلاتها بقليل في المناطق الشرقية والبادية.

ويكون الجو متقلباً بين الغائم جزئياً والغائم ماطر على فترات فوق مناطق متفرقة من البلاد تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية خاصة على المنطقة الساحلية.

وليلاً يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية ويحذر من تشكل الضباب في أجزاء من المنطقة الوسطى والمنطقة الجنوبية خلال ساعات الصباح الباكر.

والرياح شرقية إلى شمالية شرقية في المناطق الشرقية والجزيرة وغربية الى جنوبية غربية في باقي المناطق معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم في الساعة خاصة في المناطق الجنوبية خلال ساعات بعد الظهر، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى