أخبار خدمية محلية

الجو غائم جزئياً إلى غائم وزخات مطرية على المناطق الشمالية الغربية والساحلية

يستمر الجو غائماً جزئياً بشكل عام، ليوم الأحد مع فرصة ضعيفة لهطل زخات رعدية متفرقة من المطر على المناطق الغربية والشمالية الغربية والساحلية.

وتكون ودرجات الحرارة أعلى من معدلاتها من 2-5 درجات مئوية، وفق ما أفادت المديرية العامة للأرصاد عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”.

وتوقعت المديرية أن يستمر الحو بارداً نسبياً ليلاً، خاصةً على المرتفعات الجبلية، ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الجنوبية الغربية والقلمون وغوطة دمشق خلال ساعات الصباح الباكر.

وتابعت الأرصاد أن الرياح شرقية الى جنوبية شرقية في المنطقة الشرقية والبادية وغربية إلى جنوبية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 40 كم/ سا حياناً خاصةً في المنطقة الجنوبية والوسطى، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وعن طقس الاثنين، ذكرت المديرية أنه تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي 1-4 درجات مئوية، والجو غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصة على المناطق الشمالية الغربية والساحلية والوسطى.

وأضافت الأرصاد أن الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة احياناً تتجاوز سرعتها 50 كم/سا خاصة في المنطقة الجنوبية والوسطى، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحـ.،ذرت المديرية من انخفاض الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى