أخبار خدمية محلية

الحرارة أدنى من معدلاتها مع فرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة

يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد، تكون غزيرة أحياناً خاصة فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو 2-4 درجات مئوية.

ويبقى الجو ليلاً بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية، كما يحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون وغوطة دمشق وأجزاء من المنطقة الجنوبية خلال ساعات الصباح الباكر.

وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كم في الساعة أحياناً خاصة المناطق الوسطى والجنوبية مثيرة للغبار، والبحر متوسط الى خفيف ارتفاع الموج مساءً.

بالنسبة لطقس يوم الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر تكون غزيرة أحياناً خاصةً فوق المناطق الشمالية الشرقية والجزيرة، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو 2-4 درجات مئوية.

وليلاً يبقى الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية صباحاً، والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهطلت أمطار في عدد من المحافظات كانت غزيرة في بعضها ووصلت أعلاها في محافظة حمص بمنطقة تلكلخ 95مم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى