أخبار خدمية محلية

الحرارة أدنى من معدلاتها وأمطار متوقعة فوق عدد من المناطق

توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل، والجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر خاصة على المناطق الساحلية والشمالية الغربية والوسطى وبعض المناطق الجنوبية وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً خاصة على المناطق الساحلية.

وليلاً يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية، مع تشكل ضباب خفيف في أجزاء من المنطقة الوسطى.

والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم في الساعة خاصة في المنطقة الوسطى، والبحر متوسط ارتفاع الموج

بالنسبة ليوم الاثنين، يستمر الجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر على فترات فوق مناطق متفرقة من البلاد وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات والبرد أحياناً خاصة على المناطق الساحلية، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها.

وليلاً يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية، مع تشكل ضباب في أجزاء من المنطقة الوسطى.

والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كم في الساعة خاصة في المنطقة الجنوبية و الوسطى والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وحـ.،ذرت المديرية من الغبار والأتربة المثارة والأجواء السديمية في المناطق الشرقية والبادية، ومن انخفاض الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى.

كما حـ.،ذرت من تشكل السيول في المنحدرات والوديان في المناطق الساحلية، ومن النشاط على سرعة الرياح الغربية حيث تتجاوز سرعة الهبات 65كم/سا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى