أخبار خدمية محلية

أجواء غائمة جزئياً وأمطار متوقعة في المنطقة الساحلية

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر في المنطقة الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى والشمالية الغربية.

وتبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أوأعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، سديمياً حاراً نسبياً في المناطق الشرقية والبادية.

وليلاً يكون الجو معتدلاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية والأجزاء الغربية من المنطقة الوسطى مع فرصة لتشكل ضباب خفيف في المنطقة الوسطى و أجزاء من المنطقة الجنوبية.

والرياح غربية إلى جنوبية غربية، بينما تكون شرقية إلى شمالية شرقية في المناطق الشرقية والبادية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة لطقس يوم الخميس، تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل، والجو صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

وليلاً يكون الجو معتدلاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية والأجزاء الغربية من المنطقة الوسطى مع فرصة لتشكل ضباب خفيف في المنطقة الوسطى و أجزاء من المنطقة الجنوبية و الساحلية خلال ساعات الصباح الباكر.

والرياح غربية إلى شمالية غربية، بينما تكون شرقية إلى شمالية شرقية في المناطق الشرقية والبادية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى