أخبار خدمية محلية

الحرارة حول معدلاتها والجو سديمي في المناطق الشرقية والبادية

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء الصيفة العادية مع تغيرات طفيفة على درجات الحرار بحيث تبقى حول معدلاتها أو أعلى بقليل مع أجواء تكون صحوة ومشمسة خلال ساعات النهار .

بينما تصبح معتدلة ومائلة للبرودة نوعاً ما في المرتفعات الجبلية خلال ساعات الليل مع نسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الغربية والأجزاء الغربية من المنطقة الوسطى، مما يسمح بتشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى والقلمون وأجزاء من المنطقة الساحلية والجنوبية.

بالنسبة لطقس يوم الأربعاء هناك فرصة لهطل زخات من المطر بحيث تصبح الأجواء بين الصحوة والغائمة جزئياً و تصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات محلية من المطر فوق المنطقة الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى والشمالية الغربية من البلاد.

والرياح غربية إلى جنوبية غربية حتى يوم الأربعاء تصبح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط سرعتها أحياناً، والبحر خفيف إلى هادئ أحياناً ودرجة حرارة مياه البحر تلامس 29 درجة مئوية.

وتستمر هذه الأجواء حتى نهاية الأسبوع لتعود تيارات شبه مدارية تؤثر على المنطقة تؤدي إلى ارتفاع في درجات الحرارة لتصبح الحرارة أعلى من المعدل بنحو 2-4 درجات مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى