أخبار خدمية محلية

الحرارة إلى ارتفاع والجو بين الصحو والغائم جزئياً وسديمي في بعض المناطق

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة خاصة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي 6-8 درجات مئوية بينما تكون أعلى من معدلاته بحوالي 3-6 درجات مئوية في باقي المناطق.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن يكون الجو صيفياً حاراً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلِ عام، سديمياً حاراً جداً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وليلاً تكون نسبة الرطوبة السطحية مرتفعة على المناطق الغربية مع تحذير من تشكل ضباب متقطع خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى والقلمون وبعض المرتفعات الساحلية .

والرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة على المنطقة الوسطى بعد الظهر تتجاوز سرعتها 45 كم/سا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة لطقس يوم الأربعاء تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 4-7 درجات مئوية والجو صيفياً حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً سديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

والرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة خلال ساعات بعد الظهر تتجاوز سرعتها 50 كم/سا أحياناً تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحـ.،ذرت المديرية من تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب صباحاً في المنطقة الوسطى والقلمون، ومن الأجواء السديمية في المناطق الشرقية والبادية والجنوبية الشرقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى