أخبار خدمية محلية

الحرارة إلى ارتفاع وفرصة لزخات مطرية على المناطق الساحلية

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل.

ويكون الجو صيفياً عاديا بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع احتمال لهطل زخات محلية خفيفة من المطر في المنطقة الساحلية، وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية والجنوبية الشرقية.

وليلاً يكون الجو مائل للبرودة خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الجبلية مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية على المناطق الغربية مع تحذير من تشكل ضباب متقطع في المناطق الوسطى والقلمون والجنوبية الغربية.

والرياح غربية الى جنوبية غربية في المناطق الغربية والجنوبية، وجنوبية الى جنوبية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 55 كم/سا تثير الغبار، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما بالنسبة لطقس يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة خاصة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي 3-6 درجات مئوية بشكل عام.

والجو صيفياً حاراً بين الصحو والغائم جزئياً مع فرصة لهطل زخات رعدية في المناطق الساحلية والشمالية الغربية يوم الثلاثاء، وسديمياً حاراً جداً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

والرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 50 كم/سا تثير الغبار، البحر خفيف ارتفاع الموج.

وحـ.،ذرت المديرية تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب صباحاً في المنطقة الوسطى والقلمون، ومن الأجواء المغبرّة في المناطق الشرقية والبادية والجنوبية الشرقية بعد ظهر الإثنين وحتى صباح الثلاثاء، مع فرصة هطولات مطرية غزيرة و مصحوبة بالرعد أحياناً في المناطق الساحلية والشمالية الغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى