أخبار خدمية محلية

الحرارة إلى انخفاض وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل، والجو صيفياً حارّاً نسبياً وصحواً بشكل عام، الى غائم جزئياً على المنطقة الساحلية، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

وليلاً يكون الجو معتدلاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية وتبقى الفرصة لتشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى، والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة لطقس يوم الأحد، تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل، والجو صيفياً عاديا بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع احتمال لهطل أمطار محلية خفيفة على المنطقة الساحلية، وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

ويكون الجو ليلاً معتدلاً في معظم المناطق ومائل للبرودة خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الجبلية والقلمون والمنطقة الوسطى وفرصة لتشكل ضباب خفيف في المنطقة الوسطى.

والرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 50 كم/سا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحـ.،ذرت المديرية من تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون، ومن الأجواء المغبرّة بفعل الرياح النشطة في بعض المناطق الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى