أخبار خدمية محلية

عودة الأجواء الحارة والجو بين الصحو والغائم

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر على المناطق الساحلية نهاراً.

وليلاً يكون الجو لطيفاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية مع فرصة لتشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى والقلمون.

وتكون الرياح جنوبية غربية على المنطقة الساحلية بينما تكون غربية الى شمالية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 50 كم/سا أحياناً مثيرة للغبار في المناطق الداخلية، البحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة ليوم الجمعة، توالي درجات الحرارة ارتفاعها وتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة والجو صيفياً حارّاً نسبياً وصحواً بشكل عام.

ليلاً يكون الجو لطيفاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية مع فرصة لتشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى والقلمون.

والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 45 كم/سا أحياناً مثيرة للغبار في المناطق الداخلية، البحر خفيف ارتفاع الموج.

وحـ.،ذرت المديرية تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون، ومن الأجواء المغبرّة بفعل الرياح النشطة في بعض المناطق الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى