أخبار خدمية محلية

أجواء حارة وسديمية في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية

تميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل تدريجي ومستمر مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 2-5 درجات مئوية، والجو حاراً وصحواً بشكلٍ عام،شديد الحرارة و سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

و ليلاً يكون الجو معتدلاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية والشمالية والأجزاء الغربية من المنطقة الوسطى مع فرصة لتشكل ضباب خفيف في المنطقة الوسطى والمرتفعات الساحلية.

والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 50 كم/سا أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة لطقس يوم الجمعة، توالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 2-4 درجات مئوية في أغلب المناطق، بينما تكون أعلى من معدلاتها بنحو 3-6 درجات مئوية في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

والجو صيفياً حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات عشوائية من المطر في المرتفعات الساحلية خلال ساعات بعد الظهر والمساء، سديمياً وحاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وليلاً يكون الجو معتدلاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية والشمالية و الوسطى مع فرصة لتشكل ضباب خفيف في المنطقة الوسطى والمرتفعات الساحلية وأجزاء من المنطقة الجنوبية الغربية.

والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 60 كم/سا أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحـ.،ذرت المديرية من الأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة و البادية، ارتفاع نسبة الرطوبة السطحية في المناطق الغربية والشمالية والوسطى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى