أخبار خدمية محلية

الحرارة إلى ارتفاع ورطوبة مرتفعة على المناطق الغربية والشمالية والوسطى

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 4-7 درجات مئوية، والجو شديد الحرارة وصحواً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وليلاً يكون الجو معتدلاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية والشمالية و الوسطى، و الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 40 كم/سا أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بالسبة لطقس يوم الخميس، تميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل تدريجي ومستمر مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 2-5 درجات مئوية، والجو حاراً وصحواً بشكلٍ عام، شديد الحرارة و سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

ويكون الجو ليلاً معتدلاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية والشمالية والأجزاء الغربية من المنطقة الوسطى مع فرصة لتشكل ضباب خفيف في المنطقة الوسطى والمرتفعات الساحلية.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 50 كم/سا أحياناً.

وحـ.،ذرت المديرية من حدوث الحـ.،رائق في الغابات والمناطق الحراجية والأراضي الزراعية بسبب ارتفاع درجات الحرارة، ومن التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال وقت الذروة خاصةً كبار السن والأطفال.

كما نبهت لعدم ترك المواد القابلة للاشتعال في الأماكن المغلقة معرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر، ومن الأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى