الأخبار

الجيش العربي السوري يتابع عمليته العسـكرية.. و13 قرية عيونها خضر في إدلب

تتابع وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها العسكرية التي بدأت الخميس في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، حيث طهرت 3 قرى جديدة بعد القضاء على آخر فلول الإرهابيين فيها ليرتفع العدد إلى 13 قرية منذ بدء العملية.

ونقلت وكالة الأنباء “سانا”، أن وحدات من الجيش تابعت عملياتها العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” في ريف إدلب الجنوبي الشرقي وطهرت قرى أم التينة والمديرسة وبرنان بعد تدمير مقراتهم وتحصيناتهم والقضاء على أعداد كبيرة منهم وفرار الباقي.

وبيّن الوكالة، أن وحدات الجيش نفذت عمليات مركزة على تحصينات الإرهابيين ومقراتهم في تلك القرى واقتحمت المنطقة بعد اشتباكات عنيفة أسفرت أيضاً عن تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة بالأفراد وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

وأضافت أن وحدات الجيش تابعت عملياتها ضد المجموعات الإرهابية في قرى سمكة وبلسم وقطرة بالريف الجنوبي الشرقي موقعة خسائر في صفوف الإرهابيين.

وكانت وحدات من الجيش طهرت قرى ومزارع أم جلال وربيعة وخريبة وشعرة العجايز وأم توينة وتل محو والفريحة وبريصة وأبو حبة وتل الشيح بريف إدلب الجنوبي الشرقي والتي كانت تضم مقرات أساسية للتنظيمات الإرهابية وذلك بعد عمليات مكثفة ضدها.

زر الذهاب إلى الأعلى