محلي

أحدهم بحقه 13 إذاعة بحث.. القبض على عدد من المطلـوبين الخطـيرين في طرطوس

ألقى فرع مكافحة المخدرات في محافظة طرطوس على عدد من المطلوبين الخطيرين بجرائم متعددة كتعاطي المخدرات وترويجها والسلب والقتل في المحافظة.

وأوضح مصدر في فرع مكافحة المخدرات في طرطوس أنه “خلال البحث والمتابعة وبكمين محكم، تم إلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين خطيرين بجرم تعاطي المخدرات وترويجها في حي رأس الشغري بمدينة طرطوس”.

وأردف المصدر أن “المطلوبين هم المدعو “ر .ع” و المدعو “ع . ق” والمدعو “ج . خ”.

وأشار المصدر إلى أنه “تمت مصادرة مسدس حربي عيار 7 مم وسيف حديدي على شكل “شنتيانة” كانوا بحوزة المدعو “ر . ع” بالإضافة إلى مصادرة 16 حبة دوائية مخدرة كانت بحوزة المدعو “ج .خ”.

وبيّن المصدر أنه “بحق المدعو “ر . ع” 9 إذاعات بحث، 5 منها جرائم تعاطي وترويج المخدرات، وجرم مشاجرة ورمي قنابل، وجرم حيازة سيارة مزورة، وجرم قيادة سيارة تحتوي ذخائر حربية وأجهزة اتصالات، بالإضافة لجرم مقاتل فار مع سلاحه”.

وأضاف المصدر أن “المدعو “ع . ق” عليه إذاعتي بحث بجرم تعاطي وترويج المخدرات”، مشيراً إلى أنه “بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بما نسب إليهم من تهم”.

وتابع المصدر: “كما تم إلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين بجرم حيازة وتعاطي المخدرات في طرطوس بيوم 28 من شهر تشرين الثاني الماضي، وهم المدعوين “م .س” و “م . ح” و “ح . س””.

وذكر المصدر بحسب “تلفزيون الخبر” أنه “تمت مصادرة 27 حبة مخدرة نوع كبتاغون كانت بحوزتهم، والمقبوض عليهم اعترفوا بتعاطي وترويج المخدرات، حيث تم تقديمهم للقضاء المختص أصولاً”.

وأفاد المصدر أنه “تم إلقاء القبض أيضاً على المطلوب الخطير بجرائم مختلفة المدعو “ص . س” في مدينة طرطوس بيوم 24 من شهر تشرين الثاني الماضي، وتمت مصادرة مسدس حربي كان بحوزته”.

وبيّن المصدر أن “المدعو “ص . س” بحقه 13 إذاعة بحث، 10 منها بجرم تعاطي وترويج المخدرات، وإذاعة بحث بجرم عصابة خطف وسلب وقتل، وإذاعة بحث أخرى بجرم قتل شخص”.

وبالتحقيق مع المقبوض عليه “اعترف بتعاطي وترويج مخدرات الحشيش وحبوب الكبتاغون”، علماً أنه نظّم الضبط اللازم بحقه وتم تقديمه للقضاء أصولاً.

يُذكر أنه في نهاية شهر تشرين الثاني الماضي، ألقى فرع مكافحة المخدرات في طرطوس على مطلوبين شقيقين بجرم حيازة المخدرات وترويجها بالإضافة إلى عدة جرائم أخرى، ويأتي ذلك في إطار ملاحقة الفرع للمطلوبين وأصحاب السوابق في جرائم تعاطي وترويج المخدرات .

علي رحال

زر الذهاب إلى الأعلى