الأخبار

رفع قضية على برج إيفل وأفلاطون .. دخل موسوعة جينيس فرفع قضية عليها !

صاحب الرقم القياسي في رفع قضايا في المحاكم لأسباب تبدو غريبة على مستوى العالم «جوناثان ريتشز»، حيث بلغت أكثر من 2600 قضية.

جوناثان رفع دعاوى على جيرانه وزملاؤه وأصدقاؤه والرئيس الأميركي السابق جورج بوش وشركة روك ستار المنتجة للعبة GTA لزعمه بأنها تسببت له في صدمة نفسية في سن المراهقة حتى محاموه اللذين كانوا يشتغلون معه وخطيبته أيضاً.

رفع قضية على والدتة لانها لم تحسن تربيته وحصل على تعويض منها قدره 20 ألف دولار.

رفع قضية على جميع اصدقائه بسبب مزاحهم الثقيل او شتمهم له او التأخير في مواعيدهم.

رفع قضية على اغلب جيرانه و مدرسيه و اقربائه و خطيبته و حتى على بعض رؤساء الدول اللاتينية والمشاهير وعلى القضاة و رجال الشرطة.

اختارته موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر إنسان قام برفع قضايا فرفع عليهم قضية هم أيضاً، لأنهم لم يستشيروه بوضع بياناته الشخصية وبالرغم من عدم فوزه بأغلب القضايا التي قام برفعها إلا أنه تحصل على ما يقارب 850 ألف دولار من القضايا التي فاز بها.

ولم تنجح محاولات البعض في إدخاله المصحة النفسية لأنه اجتاز كل الاختبارات النفسية ويعتبر بذلك شخص طبيعي إلا أنه لا يتحاور ولا يستعمل العنف فقط يتقن رفع القضايا

وكان جوناثان سجيناً في سجن كنتاكي الفدرالي منذ عام 2002، ومن أهم الأشياء التي رفع ضدها قضايا (جورج بوش، قراصنة صوماليين، المغنبية بريتني سبيرز، مارثا ستيوارت، افلاطون، نوستراداموس، جيمس هوفا، نصب لينكولن التذكاري، برج ايفل، جزيرة الثلاث اميال، رئيس إيران).

زر الذهاب إلى الأعلى