رياضة

إحصائيات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز : التعادل السلبي يسيطر على ديربي حمص

سيطر التعادل السلبي على ديربي مدينة حمص الذي جمع الوثبة بجاره الكرامة ضمن الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي أقيمت اليوم، وشهدت فوز تشرين والاتحاد أهلي حلب والوحدة على المجد وحطين والطليعة وتعادل جبلة مع الجيـ..،ـش.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في حمص انتهت مباراة الوثبة مع الكرامة، كما بدأت دون أهداف ليرفع الوثبة رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة، بينما تراجع الكرامة إلى المركز السابع وأصبح رصيده 10 نقاط.

كما تعادل جبلة مع الجـ..،ـيش بهدف لهدف، وذلك خلال لقاء الفريقين على أرض ملعب البعث بجبلة.

وسجل الجيش أولاً عبر أحمد الخصي بالدقيقة 44 وعادل لجبلة عبد القادر عدي في الدقيقة 45.

وعلى أرض ملعب الباسل باللاذقية اقتنص الاتحاد أهلي حلب ثلاث نقاط مهمة بفوزه على حطين بهدفين دون رد سجلهما كامل كواية بالدقيقتين 45 و87.

وبهدفين دون رد فاز تشرين على المجد في مباراتهما على ملعب الجلاء بدمشق، حيث سجل للفائز محمد مالطا وعلي بشماني في الدقيقتين 11 و74.

كما فاز الوحدة على الطليعة بهدف دون رد سجله طارق هنداوي، وذلك في اللقاء الذي أقيم على أرض الملعب البلدي في حماة.

وبعد شطب نقاط الفرق في مبارياتها مع الجزيرة بعد قرار اتحاد كرة القدم بهبوطه وشطب جميع نتائجه استمر الوثبة بالصدارة برصيد 16 نقطة متساوياً مع الجيش والاتحاد أهلي حلب بالرصيد ذاته، ثم الفتوة 14 نقطة وجبلة 13 نقطة وتشرين 11 نقطة والكرامة 10 نقاط فالوحدة بـ 8 نقاط والطليعة 6 نقاط، ثم حطين بـ 5 نقاط والمجد أخيراً بنقطتين.

زر الذهاب إلى الأعلى