فنون

روعة السعدي : عودتي للفن سببها ظروف مادية صــ..،ـعبة

كشفت الفنانة روعة السعدي عن سبب اعتزالها الفن لفترة طويلة وعودتها المفاجئة قبل سنوات قليلة.

وتحدثت السعدي خلال لقاء في برنامج “شو القصة” عن الأسباب التي جعلتها تعتزل الفن، نافية كل ما قيل عنها حينها إنها اعتزلت بسبب الزواج أو الارتباط، مشيرة إلى أنها اعتزلت لأنها كانت في سن صغيرة ولم تتحمل الشهرة وخاصة أنها كانت خجولة في ذاك العمر، وتتعرض لمضـ…،ايقات كثيرة وإسـ…،اءات بسبب شهرتها.

وأضافت السعدي أنها اعتزلت أيضاً بسبب ظروف عائلية حدثت معها، وعملت في مجال الدوبلاج خلال تلك الفترة.

وعن سبب عودتها للفن، أكدت السعدي أنه جاء بعد ضغوطات للعودة عن قرارها، وبسبب ظروف مادية صعبة مرت بها عائلتها، وعادت من خلال مسلسل “فتت لعبت” عبر دور صغير حينها.

وفي سياق آخر، كشفت السعدي أنها مازالت تتمتع بجنـ…،سيتها الفلسـ…،طينية، ولا تملك الجـ…،نسية السورية وتحمل فقط جواز السفر السوري، حيث أن والدها لم يطالب بالحصول عليها.

وحول ابتعادها عن الزواج، بينت روعة السعدي أنها تخاف من فكرة الزواج لاعتبارها أن الزواج يقـ…،تل الحب، لذلك تفضل الحب على الزواج.

الجدير بالذكر أن روعة السعدي حققت شهرة واسعة في سن صغيرة منذ عام 1999، بعد أن أدت شخصية “نارا” في مسلسل الفصول الأربعة بجزأيه الأول والثاني، كما اشتهرت أيضاً بشخصية “سيدرا” بمسلسل “عصر الجنون”، وفي سجلها العديد من الأعمال الدرامية والشخصيات الناجحة التي أدتها بإتقان.

زر الذهاب إلى الأعلى