فنون

“تقلّد شاكيرا ولا تعكس الهوية العربية” .. انتقـ..،ادات تطال أداء ميريام فارس لأغنية المونديال

تعرضــ..،ت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لانتقــ..،ادات حــ..،ادة طالت أدائها وملابسها، بعد ظهورها وهي ترقص على طريقة الفنانة العالمية شاكيرا بأغنية تروج لكأس العالم 2022.

وهــ..،اجم عدد كبير من الجمهور أداء الفنانة اللبنانية، وهي ترقص على طريقة الفنانة الكولومبية شاكيرا، مشيرين إلى أنها نسخة مقلدة عن الأخيرة ولكن بشكل سيء للغاية.

كما انتــ..،قد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل، بدلة الرقص التي اعتمدتها فارس في الأغنية، مشيرين إلى أنها لا تعكس الهوية العربية كون المونديال يقام في قطر.

إضافة إلى ذلك، لم تحظ كلمات الأغنية بإعجاب كثير من المتابعين، مشيرين إلى أنها (ركيكة للغاية) لا ترقى لمكانة المناسبة العالمية.

يذكر أن ميريام فارس تشترك مع الترينيدادية نيكي ميناج، والكولومبي مالوما، في أداء أغنية “توكو تاكا” بمناسبة انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، بالإنجليزية، والإسبانية، والعربية.

وأعلن الاتّحاد الدوليّ لكرة القدم فيفا، إصدار الأغنية الجديدة “Tukoh Taka” في 18 تشرين الثاني الجاري، مشيراً إلى أنها من إنتاج “يونيرفرسال أرابيك ميوزك” لتكون الأغنية الرسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجعين، وهي مُدرجة ضمن لائحة الإصدارات الموسيقيّة الرسميّة لكأس العالم قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى