فنون

بعد أشهر من انفصاله عن إمارات رزق .. حسام جنيد يعلن خطوبته وموعد الزفاف

فاجأ الفنان السوري حسام جنيد جمهوره بإعلانه نبأ ارتباطه بشكل رسمي بعد مرور 9 أشهر على انفصاله من الممثلة السورية إمارات رزق.

حيث أعلن جنيد خلال لقاء عبر قناة “سما” عن ارتباطه بشكل رسمي بشريكة جديدة مع مباركة أهل الطرفين للخطوبة، كاشفاً عن موعد الزفاف بعد شهر تقريباً من إعلان الخطوبة الرسمية.

وأكد جنيد قائلاً: “الحب موجود دائماً، ولا يمكن للإنسان العيش بدونه، وممكن أن يظهر الشريك بشكل مفاجئ في حياة الشخص الآخر”.

الجدير بالذكر أنه في 20 آذار الماضي، أعلنت إمارات رزق انفصالها بشكل رسمي عن حسام جنيد ووقوع الطلاق بينهما واستحالة العودة كما كان يحصل سابقاً.

وفي شهر يونيو الماضي، أعلن حسام جنيد خلال لقاء مع منصة “تريند” عن استحالة العودة إلى إمارات رزق، وأن الأمل بالعودة كان بنسبة 2% لكنه تلاشى نهائياً بسبب رفضها.

وكان جنيد قد أثار التساؤلات أخيراً، بعد مشاركته صورة مع متابعيه عبر خاصية ”الستوري“ في ”إنستغرام“، وهي عبارة عن خواتم خطوبة مرفقة بكلمة ”soon“.

واعتقد بعض المتابعين بأن الصورة ما هي إلا أسلوب للترويج لألبوم غنائي جديد للفنان، بينما عدّ بعض آخر ذلك بمثابة محاولة استفزاز من جنيد لطليقته الفنانة السورية إمارات رزق.

زر الذهاب إلى الأعلى