محلي

درجات الحرارة تميل للانخفاض والجو بين الصحو والغائم جزئياً

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تميل درجات الحرارة الخميس للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي 2-3 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.

ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام, سديمياً في المناطق الشرقية والبادية، وليلاً يكون الجو معتدلا ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية مع ارتفاع بنسبة الرطوبة صباحاً في المناطق الغربية.

والرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر وجنوبية شرقية في المنطقة الشرقية والبادية مع هبات نشطة أحياناً مثيرة للغبار، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة ليوم الجمعة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام يتحول إلى غائماً أحياناً فوق المناطق الساحلية خلال ساعات المساء والليل لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر فوق تلك المناطق.

و الرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 45 كم/سا أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت المديرية من انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في المناطق الشرقية والبادية بسبب الأجواء السديمية المغبرة، ومن انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في المناطق الوسطى والقلمون نتيجة حدوث الضباب صباحاً.

زر الذهاب إلى الأعلى