محلي

الحرارة إلى انخفاض وأجواء مائلة للبرودة ليلاً في المرتفعات الجبلية

ذكرت المديرية العامة للأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، أن لا تغيّرات مهمة على الأحوال الجوية لعدة أيام قادمة، حيث تستمر سيطرة الأجواء الخريفية المعتدلة مع تغيّرات قليلة على درجات الحرارة.

وأضافت الأرصاد: تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها بشكلٍ عام، قبل أن تبدأ بالارتفاع اعتباراً من يوم الخميس القادم في أغلب المناطق، لتكون ذروة الارتفاع يومي السبت والأحد من الأسبوع المُقبل.

وتابعت المديرية : حيث تصبح الأجواء خريفية حارة نسبياً نهاراً، مع درجات حرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3-5 درجات مئوية.

وأشارت الأرصاد إلى أنه: الأجواء ليلاً ستكون مائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية، ولطيفة في باقي المناطق، مع نسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الغربية عموماً، حيث تصبح الظروف مهيّأة لتشكّل الضباب على المرتفعات الجبلية والمنطقة الوسطى ليلاً وخلال ساعات الصباح الباكر.

وبالعودة إلى التوقعات اليومية، قالت المديرية حول طقس الثلاثاء والأربعاء : تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً في أغلب المناطق، مع بقائها حول معدلاتها لمثل هذه الفترة، والجو صحواً بشكلٍ عام.

وأضافت الأرصاد: يكون الجو مائلاً للبرودة ليلاً في المرتفعات الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق، مع نسبة رطوبة مرتفعة، حيث يحذّر من تشكّل الضباب على المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الوسطة.

يُذكر أن الرياح ستكون يومي الثلاثاء والأربعاء غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج، بحسب مديرية الأرصاد الجوية.

زر الذهاب إلى الأعلى