محلي

وفاة عدد من المواطنين بحوادث متفرقة في حمص

توفي خمسة مواطنين و أصيب آخرون نتيجة حوادث سير متفرقة في محافظة حمص خلال الاسبوع الفائت.

وقال مصدر مسؤول في صحة حمص إن “حادث سير على طريق حمص – مصياف أدى إلى وفاة المواطن غيث حسن مواليد 1998 وشقيقته رؤى حسن مواليد 1995 وإصابة والدته مولية حسن في العقد الخامس وأخته الثانية”.

وتابع المصدر “وقع الحادث إثر اصطدام للسيارة بشاحنة على طريق حمص – مصياف، كما أصيب سائق الشاحنة راتب درغام مواليد 1973 بكسور متعددة” .

و أدى حادث سير على مفرق قرية الغور الغربية، يوم السبت، إلى وفاة الشاب محمد محمود يوسف وطفليه يوسف وليث وإصابة والدتهما بجروح متعددة.

وأدت حوادث مرورية متفرقة في مدينة حمص وريفها إلى إصابة المواطنين ابراهيم محمد الاحمد 36 سنة و خضر أحمد الأحمد 25 سنة و إبراهيم الأحمد 40 سنة و آلاء صدوح حسن ومحمد عدنان محمود و بلال علي سليمان في العقد الرابع وإيمان محمد سعيد الصالح في العقد الرابع أيضاً

وأصيب يوم الإثنين الخبير في شركة الغاز الروسية فاليري نيكولاس مارشينكو والسوري سمير جبيلي إثر تدهور سيارة كانت تقلهما على طريق حسياء بريف حمص.

كما أدت مشاجرتان مختلفتان خلال اليومين السابقين إلى إصابة أربعة مواطنين بينهما سيدة بعمر 60 سنة.

وفي اليوم الثاني من شهر شباط ، أقدم المواطن محمد.ج على رمي نفسه من شرفة منزله في الطابق الثالث بحي المحطة، ما أدى إلى وفاته على الرغم من تواجد الشرطة والإسعاف والدفاع المدني والإطفاء دون معرفة أسباب الحادث.

وتوفي المواطن عبد الله.س ٢٣ سنة بطلق ناري في الرأس، وأشارت المعلومات إلى وجود حادثة انتحار، كما شهدت الأيام السابقة سقوط عامل البناء أكرم حسن خلوف من الطابق الثالث أثناء قيامه بعمله في أحد المشاريع بمدينة حمص.

وفي الأسبوع الفائت تعرض القاضي ( ي، ا) لطعنتي سكين من قبل لص حاول سرقة منزله في حي الإنشاءات وتم نقله الى أحد المشافي الخاصة.

وعثرت الجهات المعنية على جثة الطفل إياد فحيص بعد عشرين يوم من غرقه بسيول منطقة الحولة وتم تحويل الجثة إلى مشفى الوليد للكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي.

يذكر أن الحوادث المرورية المسببة للوفاة وقعت بريف حمص الغربي نتيجة شدة الانحدارات و السرعة الزائدة وعدم وجود إشارات تحذيرية كافية عند مفترق الطرق.

محمد علي الضاهر

زر الذهاب إلى الأعلى