رياضة

اختتام البطولة الوطنية الثانية لفروسية قفز الحواجز في دمشق

اختتمت البطولة الوطنية الثانية في الدوري السوري لفروسية قفز الحواجز للعام 2019، والتي نظمها الاتحاد العربي السوري للفروسية بالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية في الديماس.

و توج في المركز الأول عن فئة (CHILDREN ) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 80 سم) الفارس أسامة سباعي من نادي الجيش.

وحصلت على المركز الثاني من نفس الفئة، الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة على صهوة الجواد ( ARENA PRINCESS )، وذهب المركز الثالث، للفارس همام مريشه من نادي الجيش على صهوة الجواد ( TARA ).

وعن فئة ( MINI TOUR ) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 100 سم )، توج في المركز الأول الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة على صهوة الجواد (SUNRISE ).

وجاء ثانياً، الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة على صهوة الجواد (ROME )، كما ذهب المركز الثالث للفارس حيدرة مريشه على صهوة الجواد (JACK SPARO ).

وبالنسبة لفئة ( AMATURES ) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 110 سم )، توجت في المركز الأول الفارسة نجلا السمير من نادي الجيش على صهوة الجواد ( TEKILA D ACTEON )، وذهب المركز الثاني للفارسة شروق المصري من نادي الشرطة على صهوة الجواد ( ABBYLANE ).

وحصل الفارس سلمان سليمان من نادي الشرطة، على المركز الثالث امن نفس الفئة، على صهوة الجواد ( ADONIA ).

وعن فئة ( SMALL TOUR ) بارتفاع ( 120 سم )، توجت في المركز الأول الفارسة بشرى الأسد من “تيم سبيرت” على صهوة الجواد ( VICOMTE D,AMBEL )، وذهب المركز الثاني للفارس مؤمن زنداقي من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( JENS Z TSP ).

وحصل على المركز الثالث من نفس الفئة، الفارس أحمد ملط من نادي الجيش على صهوة الجواد ( CELLESTINA 3 ).

وعن فئة ( MEDIUM TOUR ) بارتفاع ( 130 سم )، ذهب المركزالأول للفارسة شام الأسد من تيم سبيرت على صهوة الجواد (ERONETTA)، وحصل على المركز الثاني الفارس سعيد زنداقي من تيم سبيرت على صهوة الجواد (CASAPOURTI TSP ).

وحلت في المركز الثالث، الفارسة جودي نظام من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( VIOLON ).

وعن فئة ( BIG TOUR ) بارتفاع ( 140 سم ) ، ذهب المركز الأول للفارس مصطفى زنداقي من فريق الجيش على صهوة الجواد (QUALITY BOY).

وتوج في المركز الثاني هاني بدران من فريق الجيش على صهوة الجواد (CORNER Z )، كما حصل على المركز الثالث الفارس مؤيد الجاموس من نادي الجمناي على صهوة الجواد (STARBUGH).

يذكر أن البطولة استمرت لمدة يومين متتاليين لجميع الفئات و بمشاركة أندية الجيش والشرطة و دمشق و الجمناي بالإضافة إلى تيم سبيرت، وتعد نقاطها نقاط الاسبوع الثاني من الدوري السوري لفروسية قفز الحواجز.

تلفزيون الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى