الأخبار

أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

آخر تحديثات الطقس | إستمرار الأجواء المستقرة في دمشق وجميع المحافظات السورية حتى يوم صباح يوم الأربعاء 6/2/2019 وبعدها نتأثر بحالة عدم إستقرار ماطرة تستمر ليومين على الأقل وتؤثر على معظم المحافظات السورية إن شاء الله , ويبدو هذه الحالة ماهي إلا البداية لعدة حالات مميزة سنتأثر فيها بشهر شباط , ولايغركم الإستقرار والأجواء الدافئة نهاراً .. فالمنخفضات القطبية قادمة خصوصاً مابعد 14 شباط إن شاء الله.

🌡 – درجات الحرارة للأيام القليلة القادمة ترتفع قليلاً لتسجل بدمشق و الداخل السوري مابين 15 و 17 درجة نهاراً مع أجواء مشمسة لغائمة جزئياً أحياناً , أما السواحل السورية ترتفع وتلامس حدود 19 درجة مع أجواء لطيفة.

– كما ذكرنا نتأثر بأول حالة عدم إستقرار إعتباراً من بعد ظهر يوم الأربعاء القادم 6/2/2019 حتى يومين على الأقل ناتجة عن تيارات مدارية جنوبية رطبة مع إقتراب منخفض جوي مما يعمل على تشكل حالة عدم إستقرار جيدة الفعالية وتكون عالية الفعالية حسب مكان إصطدام الكتل , وسنكون معكم في تفاصيل أكثر قريباً إن شاء الله.

– أخيراً .. كما ذكرنا بالأعلى المنخفضات والأمطار و الثلوج قادمة من جديد إن شاء الله خصوصاً مابعد 14 شباط , وبقولو الصيت للمربعانية والفعل لشباط .. تابعونا.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله
هـوى الشــام

زر الذهاب إلى الأعلى