رياضة

بعد أول اجتماع للجنة التطوير .. اتحاد الكرة يعتذر عن بطولة مقدونيا للأشبال

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الخميس، اعتذاره رسمياً عن عدم المشاركة في البطولة الودية لمنتخبات الأشبال مواليد 2008، والمقرر إقامتها في مقدونيا الشمالية الشهر المقبل.

وأرسل اتحاد الكرة السوري خطاباً إلى اللجنة المنظمة للبطولة الودية لمنتخبات الأشبال مواليد 2008، يعتذر فيه عن المشاركة، حرصاً على مصلحة اللاعبين الأشبال ومستقبلهم، حيث يتزامن موعد البطولة مع ارتباطات المدارس.

وجاء خطاب الاتحاد السوري: “عطفاً على ما تضمنته الدعوة من مبادئ وأهداف ولوائح تشير إلى ضرورة ضمان حصول اللاعبين على تعليمهم ومتابعة دراستهم، فإننا نتقدم بالشكر على دعوتكم الكريمة، ونعتذر عن عدم المشاركة نظراً لتزامن المشاركة بارتباط أغلب اللاعبين بمدارسهم واعتراض عدد من الأهالي على توقيت الدورة بسبب ظروف اللاعبين الدراسية، ونؤكد في الوقت ذاته أننا نتطلع لتعاون مستقبلي دائم ومستمر معكم، متمنين لكم دوام النجاح والتوفيق”.

وكانت اللجنة الفنية للتطوير في اتحاد الكرة، قد عقدت أمس الأربعاء، اجتماعها الأول بحضور رئيس الاتحاد صلاح الدين رمضان، ورئيس اللجنة محيي الدين دولة.

وتناول الاجتماع آلية عمل اللجنة الفنية، لتطوير العمل بما يحقق النتائج المنشودة وأهمها ضرورة إيجاد قاعدة بيانات لعمل اللجان المنبثقة عن الاتحاد.

واتفقت اللجنة على إقامة عدد من الدورات الخاصة بمحللي الأداء والمعالجين الفيزيائيين وإداريي المنتخبات الوطنية، مع عقد ندوات تثقيفية لكوادر الأندية.

ونالت لجنة التطوير سيلاً واسعاً من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تسميتها وعدم توضيح مهامها.

زر الذهاب إلى الأعلى