فنون

متمنياً العودة لزوجته .. معتصم النهار يكشف أخيراً عن سبب طــلاقه ويضيف : “الشهرة ضيعتني”

أثار خبر انفصال الفنان معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي في الفترة الماضية جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون ذكر أسباب الانفصال، لا سيما وأنّ النهار وبرنجكجي متزوجان منذ نحو 7 سنوات، وكانا يبدوان للجمهور على أنهما ثنائي مثالي.

وفي مقابلة أجراها معتصم النهار مع برنامج “هلا بك”، كشف عن تفاصيل طلاقه بعد فترة من الصمت وعدم كشف الأسباب.

وقال النهار خلال المقابلة بأن أجواء الشهرة التي يعيشها الفنان أو الفنانة عامة تؤثر بشكل أو بآخر على استقرار البيت، معتبراً أن مهمّة الزوجين تأتي هنا لكي يتكاتفا ويفهما بعضهما أكثر من أجل التصدي لأية مشاكل.

وعن سبب الانفصال، كشف أنه تعب خلال فترة زواجه، ولم يستطع الموازنة بشكل صحيح على الرغم من محاولاته، قائلاً: “ألوم نفسي لحظة ولكن حاولت جاهداً أن أوازن بين العائلة والعمل”.

وأوضح أنه وصل مع زوجته لمكان متعب، معتبراً أن قرار الطلاق الذي اتخذاه قد يكون صحيحاً.

وتابع: “لا أملك شكاً بالقرار الذي اتخذته ولكن لم أكن أفضّله، فالفنان بعض المرات يدفع ضريبة الشهرة غالياً، وقرار الانفصال من ضرائب الشهرة التي دفعتها”.

إلى ذلك أشار إلى أن الخطأ عادة في العلاقات الزوجية لا يكون من طرف واحد، قائلاً: “بأي مشكلة في الحياة حسب علم النفس، ما في حق على طرف بالمطلق بل على الطرفين”.

وعند سؤاله عن الشخص الذي يتمنى أن يشرب معه فنجاناً من القهوة في “قهوة الروضة” في الشام، حيث التقى أول مرة بزوجته لين، فأجاب أنه يتمنى دعوة زوجته، آملاً أن تعود المياه إلى مجاريها بينهما.

تجدر الإشارة إلى إشاعات الطلاق لاحقت معتصم وزوجته على مدى السنوات الماضية وكانا يظهران سوياً أو ينشران صوراً لهما سوية لنفي هذه الإشاعات، إلا أن الانفصال قد وقع مؤخراً بينهما بعد زواج دام 7 أعوام والذي أثمر عن طفلتهما “ساندرا”.

زر الذهاب إلى الأعلى