رياضة

تأجيل مباراتين في الدوري السوري وعقـ,,ـوبات من الاتحاد على لاعبين وأندية

قررتِ اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري برئاسة نبيل السباعي، تأجيل مواجهة تشرين وجاره جبلة المقررة في الأول من شهر كانون الثاني المقبل، ومواجهة حطين والشرطة، المقرر في الثاني من الشهر نفسه، لإشعار آخر.

ويأتي ذلك القرار لعدم جاهزية الملعب الرئيسي باللاذقية، حيث أكد المهندس المشرف على صيانته صعوبة إقامة أي مباراة عليه، قبل العاشر من شهر كانون الثاني المقبل.

وأكدتِ اللجنة أن الموعد الجديد للمباراتين سيُحدد لاحقاً.

وكانتِ اللجنة قد قررت في وقت سابق تأجيل المباراتيْن من الجولة السابقة، بسبب سوء أرضية ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية.

يُذكر أن ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية قد كلّف خزينة المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام أكثر من مليار ليرة سورية لأعمال الصيانة، ورغم ذلك ظهر بصورة سيئة للغاية

من جانبها، أصدرت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد كرة القدم عدة قرارات، منها إيقاف لاعب فريق عفرين محمد عقاد 4 مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية وذلك لشتمه حكم المباراة.

وشمل القرار أيضاً إيقاف لاعب فريق الكرامة، عبد الملك عنيزان 4 مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية من مباريات كأس الجمهورية لاتباعه سلوكاً مشيناً. إضافة إلى ذلك، إيقاف مساعد مدرب نادي اليقظة خضر عرنوس 4 مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية من مباريات كأس الجمهورية وذلك لشتمه حكم المباراة.

وإيقاف لاعب فريق اليقظة وائل غيث 4 مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية من مباريات كأس الجمهورية وذلك لاتباعه سلوكاً مشيناً.

وأخيراً، غرّم الاتحاد نادي الوحدة مبلغ 500 ألف ليرة سورية وذلك لشتمه جمهور فريق الاتحاد والقيادات الرياضية وإقامة مباراته القادمة بدون جمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى