فنون

منتج “الهيبة” : تيم حسن خارج الموسم الرمضاني المقبل

أعلن المنتج صادق الصباح، أن الفنان تيم حسن سيغيب عن الموسم الرمضاني المقبل، بسبب الالتزام بتصوير فيلم “الهيبة”.

وتحدث في لقاء ضمن برنامج “ET بالعربي” على هامش تكريمه في تونس بمهرجان قرطاج، أنه بعد استراحة كادر مسلسل “الهيبة – جبل” الذي استمر تصويره 130 يوماً على مدار ستة أشهر، ستبدأ تحضيرات “الصباح” لفيلم “الهيبة”.

وأشار إلى أن التصوير سيبدأ بداية العام المقبل، وقد يستمر حتى شهر آذار، لذا لن يكون تيم في موسم 2022، لكنه سيكون حاضراً بمشروع “هام جداً” بحسب الصباح في رمضان 2023.

وعن العقد الذي وقعته شركة الصباح مع شركة تركية لتقديم النسخة التركية من مسلسل “الهيبة”، قال المنتج إن دور شركته سيقتصر فقط على مراقبة مراحل تحضير وتنفيذ العمل دون التدخل في اختيار أدوار البطولة، وأضاف: “نعتز أن الهيبة أول عمل عربي في العصر الحديث تنقل فورماته إلى خارج الوطن العربي”، ويرى أن هذه العمل سيكون انطلاقة لتكثيف الجهود لتقديم أعمال يعاد إنتاجها خارج العالم العربي.

وذكرت أن شركة “القمر” التي تعتبر من أكبر شركات الإنتاج وأهمها في تركيا، مشيرة إلى أن الشركة لم تعط أي تفاصيل عن هوية البطل الذي سيقدم هوية “جبل الشيخ جبل” التي يجسدها “تيم حسن” والأبطال الآخرون.

وأكد الصباح أن شركة “صباح” ستكون حاضرة في الموسم الرمضاني المقبل بعدة أعمال منها عمل من إخراج كاملة أبو ذكري وبطولة الفنانة المصرية منة شلبي التي طاردتها الشركة لسنوات للعمل معها حسب ما قال المنتج.

زر الذهاب إلى الأعلى