رياضة

نزار محروس يصدر قائمة متتخب سوريا للقائي العراق وإيـ,ـران

أصدر المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول الكابتن نزار محروس القائمة النهائية للاعبي المنتخب لمباراتي العراق وإيـ,ـران ضمن مباريات تصفيات كأس العالم.

ونشرت القائمة في وقت متأخر من ليل الجمعة، على الصفحة الرسمية للاتحاد العربي السوري لكرة القدم عبر “فيسبوك”، حيث ضمت 28 لاعبا.

وضمت القائمة كل من اللاعبين: إبراهيم عالمة، طه موسى، خالد الحجي عثمان، وعبد اللطيف نعسان في حراسة المرمى.

واستدعى محروس لخط الدفاع كل من يعد أحمد، عمرو ميداني، ثائر كروما، يوسف محمد، مؤيد الخولي، عمرو جنيات ، خالد كردغلي، و محمد صهيوني.

وضمت القائمة في خط الوسط كل من محمد العنز، كامل حميشة، إسراء حموية، أحمد الأشقر ، أياز عثمان، محمد عثمان، محمد ريحانية، وأوليفر كاسكاو.

وفي خط الهجوم شملت القائمة كل من: محمود المواس، فهد اليوسف، محمد المرمور، محمد الحلاق، عمر خريبين، عمر السومة، محمود البحر وعلي بشماني.

ويغيب عن خيارات المدرب لظروف خارجة عن إرادته كل من عبد الرحمن ويس وعبد الله جنيات للإصابة، وعلاء الدين دالي و مارديك مارديكيان بسبب امتناع ناديهما العربي الكويتي عن إرسالهما إلى بعثة المنتخب في الوقت الحالي لظروف جائحة كورونا.

وسيضطر كل من مارديكيان والدالي، للانتظار قرابة شهر ونصف في حال غادروا الأراضي الكويتية، للعودة لناديهم، بسبب إجراءات حكومية متبعة، وهو ما سيحرم الفريق الكويتي من جهودهم.

وغاب عن خيارات المدرب بناء على قناعة فنية كل من فارس أرنارؤوط، ماهر دعبول، ورد السلامة، أحمد الدوني، ياسين سامية، وغيرهم.

يذكر أن لقاء العراق سيقام في الدوحة الخميس المقبل، فيما سنواجه إيران في الأردن يوم 16 تشرين الثاني الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى