فنون

قصي خولي يكشف لمتابعيه عن ملامح شخصيته في “الوسم”

كشف الفنان قصي خولي عن ملامحه شخصيته الجديد في مسلسله الجديد”الوسم”، والذي انطلق تصوير تحت إدارة المخرج سيف الدين سبيعي.

حيث شارك خولي متابعيه على “انستغرام” مقطع فيديو كشف فيه مراحل انتقال ملامح شخصيته من مسلسل “توتر عالي” إلى ملامح شخصيته الجديدة التي سيقدمها في مسلسل “الوسم” وعلق على الفيديو قائلاً:” الله ولي التوفيق، من بارانويا توتر عالي سابقاً إلى الوسم”.

كما شارك متابعيه عبر خاصية “ستوري” على ” انستغرام” صور جمعته مع مخرج العمل سيف سبيعي وكتب قائلاً:” أبو الذهب الشريك والخي وعشرة العمر”.

وكانت الصفحة الرسمية لمنصة “شاهد” على “انستغرام”، أعلنت عن بدء تصوير مسلسل “الوسم”، ونشرت الصفحة صورة من كواليس العمل وتم التعليق عليها “مسلسل جديد من أعمال شاهد الأصلية بدأ تصويره”.

” الوسم”، سيمتد إلى عدة مواسم كل منها مؤلف من سبع حلقات أو أكثر و بدأ تصوير السباعية الأول في بيروت، لينتقل بعدها إلى أكثر من دولة.

يذكر أن مسلسل “الوسم” فكرة وإشراف قصي خولي، قصة وسيناريو وحوار بسيم الريس، معالجة وتطوير درامي شركة writable بإشراف قصي خولي، ويشارك فيه إلى جانب خولي كل من ميسون أبو أسعد، اسماعيل تمر وآخرون وهو من إنتاج شركة ” إيبلا الدولية ” للمنتج هلال أرناؤوط .

في سياق متصل، أثار خولي جدلاً واسعاً عبر مواقع التّواصل الاجتماعي بعد أن ظهر شكله مختلفًا فقال البعض “إنّ عمليات التجميل بدّلت شكله تمامًا”.

وبدأ خولي بتغيير شكله من أجل دوره في “لا حكم عليه” وبعدها ظهر بلوك مختلف في حفل الموريكس دور من أجل دور تمثيلي وها هو يظهر مجددا بشكل مختلف بعيد عن شخصيته مما فاجأ الجمهور بهذا التغيير المرتبط بدور تمثيلي بطبيعة الحال.

زر الذهاب إلى الأعلى