رياضة

المنتخب السوري يغادر إلى قطر لمعسكر تدريبي قبل مواجـ,ـهة العراق وإيـ,ـران

غادر المنتخب السوري الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء متوجهاً إلى الدوحة لإقامة معسكر فيها قبل مواجهة العراق في التصفيات الآسيوية.

وضمت بعثة المنتخب مجموعة من اللاعبين المحليين على أن ينضم إليهم في الدوحة مجموعة من لاعبي المنتخب الأولمبي، قبل انطلاق المعسكر المرتقب.

وشملت قائمة اللاعبين المحليين كل من: إبراهيم عالمة، طه موسى، عبد اللطيف نعسان، والعائد للمنتخب بعد غياب، خالد الحاج عثمان، في مركز حراسة المرمى.

وتواجد في قائمة المحليين كل من: سعد أحمد، محمد صهيوني، كامل حميشة، عمرو جنيات، وعمرو الميداني، الذي كان من المتوقع استبعاده على خلفية إساءته لمشجع سوري عقب لقاء لبنان.

وغاب عن القائمة المحلية العديد من الخيارات السابقة للمدرب نزار محروس، مثل يزن عرابي، أحمد الصالح، تامر حاج محمد، عبد الرزاق محمد، يوسف الحموي، عبد الملك عنيزان، ومحمد الواكد.

وتشمل قائمة لاعبي الأولمبي الذين جرى ترفيعهم للمنتخب الأول ليكونوا ضمن معسكر الدوحة كل من محمد الحلاق، يوسف محمد، محمد ريحانية، علي بشماني، والمغترب أوليفر قشكو.

واستمر وجود لاعبي الأولمبي الخمسة في الدوحة، بعد أيام من خروجهم المخيب، من التصفيات المؤهلة لكاس آسيا 2023، والتي أقيمت في العاصمة القطرية واختتمت الأحد.

وسيلتحق باقي لاعبي المنتخب الأول تباعاً بالمعسكر القادم، وهم المحترفون في أوروبا والكويت والسعودية والإمارات والعراق وقطر وعمان والبحرين.

ولم تعلن إدارة المنتخب عن أسماء باقي اللاعبين المحترفين المدعوين لمواجهة العراق رغم تبقي 8 أيام فقط على المباراة، في حين أعلن العراقيون قائمتهم النهائية للقاء.

يذكر أن منتخب سوريا يتذيل ترتيب مجموعته ضمن تصفيات مونديال قطر 2022، برصيد نقطة واحدة، من أصل 12 محتملة، عقب ثلاث هزائم من إيران، كوريا، ولبنان، وتعادل يتيم مع الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى