رياضة

ماهر السيد : تعامل فراس معلا مع إدارة نادي الوحدة كان قانونياً

قال رئيس نادي الوحدة المُقال ماهر السيد إن تعامل رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا أتى قانونياً وتنظيمياً بحتاً، مبيناً أنه لم يفعل إلا كل ما يمليه عليه منصبه القيادي في رأس هرم الرياضة السورية.

وتابع السيد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أنه لم يعد رئيساً للنادي لكن ذكّر الجميع بضرورة الحفاظ على موارد وأموال النادي: “وأقولها اليوم صراحة دونَ تلميح، إنَّ ما دأبتُ طيلة العامين المنصرمين لأمنع حدوثه لا يجبُ اليومَ أن يتمَّ”، في إشارة لقضية اللاعب عمر خريبين.

وأضاف أنه لا يجب أن تصل أموال قضية خريبين إلى خزينة النادي، مبيناً أن هناك اليوم من سيعمل على تطبيق اتفاقية الإذعان المجحفة بحق النادي ودفع حصة المحامي، مشيراً إلى أنها 30% من مجموع الأموال: “وهذا ما لا يجبُ أن يتمَّ لا اليومَ ولا في وقت لاحق. لا تسمحوا للمستفيدين من هذه الاتفاقية بتحقيق مآربهم وامنعوا حدوثَ هذا الأمر”.

كما دعا السيد للتهدئة من جماهير الوحدة وعدم الإساءة لشخص رئيس الاتحاد فراس معلا.

وأصدر الاتحاد الرياضي العام يوم الخميس الماضي قراراً يقضي بحل مجلس إدارة نادي الوحدة لاستقالة أكثر من نصف أعضاء النادي، مما أثار سخط وجدل كبير في الوسط الرياضي وظهر الكثير من المشجعين الداعمين لماهر السيد ورافضين لقرار إقالته من رئاسة النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى