رياضة

ريال مدريد يفتح باب مغادرة البلجيكي هازارد هذا الشتاء

كشف تقرير صحفي أن نادي “ريال مدريد” الإسباني فتح الباب أمام الأندية الراغبة في الحصول على خدمات مهاجم الفريق البلجيكي إدين هازارد خلال ميركاتو الشتاء المقبل.

وبحسب التقرير الصادر عن برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني فإن إدارة النادي الملكي اتخذت قراراً بالاستغناء عن المهاجم البلجيكي البالغ من العمر (30 عاماً) نتيجة الإصابات المتتالية التي تعرض لها اللاعب منذ قدومه إلى “الميرينجي” (لقب ريال مدريد).

وأوضح التقرير أن عدة أندية إنجليزية كبرى مثل “مانشستر يونايتد” وأرسنال” وتوتنهام هوتسبير” و”نيوكاسل يونايتد” ترغب في ضم هازارد خلال الشتاء المقبل.

وأشار إلى أن قرار مدرب الريال كارلو أنشيلوتي بعدم الاستعانة بخدمات هازارد في المباراة الأخيرة للفريق أمام “برشلونة” في الكلاسيكو والاعتماد على فينيسيوس وزميله رودريجو، أسهم بشكل كبير في قرار التخلي عن النجم البلجيكي.

وتعاني الأندية الإنجليزية الراغبة في ضم هازارد من صعوبة كبيرة في خط المقدمة لأسباب مختلفة، ويسعى “نيوكاسل” لتفادي الهبوط ويجد في هازارد وعدد آخر من اللاعبين إمكانية إنقاذه بعدم العودة إلى الدرجة الأدنى في إنجلترا.

ومع انتقال ملكية النادي إلى “صندوق الاستثمار السعودي” فإن أموال البلجيكي هازارد باتت جاهزة ليكون في “نيوكاسل”، بالمقابل يأمل كل من أرسنال” و”توتنهام” في الظفر بهازارد وإنهاء المعاناة في تسجيل الأهداف وتحقيق النتائج الجيدة مستقبلاً.

وافتقد هازارد إلى التوفيق في مبارياته الـ25 التي خاضها مع الفريق الملكي منذ انضمامه إليه مسجلاً 3 أهداف فقط، وذلك بسبب كثرة الإصابات التي لحقت به وتراجع مستواه على إثرها.

وانتقل هازارد إلى “ريال مدريد” في يونيو (حزيران) 2019 قادماً من نادي “تشيلسي” اللندني بمبلغ قدره 163 مليون يورو (138 مليون جنيه إسترليني).

زر الذهاب إلى الأعلى