رياضة

استعداداً للقاء المصيري أمام العراق .. منتخب سوريا يعسكر في قطر

تلقت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم السوري موافقة الاتحاد القطري على استضافة المنتخب السوري بداية الشهر المقبل، استعداداً لمواجهتي العراق وإيران في إطار منافسات الدور الثالث من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

بدوره وصل نزار محروس المدير الفني لمنتخب سوريا للدوحة قبل يومين للتحضير للمعسكر الذي سيجتمع فيه اللاعبون المحليون والمحترفون.

ويواجه نسور قاسيون منتخب العراق بمدينة الدوحة في 11 من الشهر المقبل ثم يستضيف إيران في الأردن يوم 16.

ويبحث المنتخب السوري عن الانتصار بعدما فقد فرصة المنافسة على المركزين الأول والثاني بعد سلسلة نتائج مخيبة للآمال أسهمت في استقالة الاتحاد السوري لكرة القدم السابق برئاسة حاتم الغائب.

واعترف المدرب نزار محروس في تصريحٍ سابق بأن حظوظ المنتخب السوري بالتأهل إلى كأس العالم باتت محصورة بضمان المركز الثالث بترتيب المجموعة والتأهل إلى الملحق، بعد النتائج المخيبة السابقة وضمان كوريا الجنوبية وإيران المركزين الأول والثاني بشكل كبير.

وكان المنتخب السوري قد بدأ الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية بالهزيمة من إيران والتعادل مع الإمارات ومن ثم الخسارة أمام كوريا الجنوبية ولبنان، ويحتل المركز السادس والأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة من 4 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى