رياضة

فراس معلا : لجنة للتحقيق بأخطاء اتحاد “حاتم الغايب” المالية والإدارية والنتائج ستكشف بمؤتمر صحفي

أكد رئيس الاتحاد الرياضي العام في سوريا فراس معلا بأنه تم تشكيل لجنة تحقيق مهمتها التدقيق في أخطاء اتحاد الكرة السابق برئاسة حاتم الغائب.

وقال معلا في تصريحات لبرنامج “90 دقيقة”: “مهمة اللجنة مراجعة كل النفقات والمستحقات التي صُرفت في عهد الاتحاد المستقيل وكذلك الأخطاء الإدارية التي وقع فيها الاتحاد، وخلال 20 يوماً سنكشف ما وصلت إليه اللجنة وذلك في مؤتمر صحفي”.

وتابع: “أنا على مسافة واحدة من جميع المرشحين لرئاسة الاتحاد السابق وكل ما يقال عن انحيازي لصلاح رمضان غير صحيح، والجمعية العمومية للاتحاد هي المعنية بانتخاب إدارة جديدة”.

وأردف: “كل الأندية التي ستشارك في بطولات خارجية سنتكفل بنفقاتها لعلمنا بالأزمات المالية التي تعيشها، تشرين شارك في كأس الاتحاد الآسيوي على نفقتنا وسندعمه في المشاركة المقبلة، وكذلك جبلة”.

وختم: “اجتمعت مع مدرب المنتخب السوري نزار المحروس بحضور رئيس اللجنة المؤقتة توفيق سرحان واستعرضنا قائمة الإداريين المرافقين للمنتخب، ووجدنا عدداً من الأشخاص ليس لهم دور واتفقنا على تخفيض عدد الإداريين إلى 22 مع بعثة المنتخب”.

وفي مؤتمر صحفي سابق، أكد رئيس الاتحاد الرياضي العام في سوريا فراس معلا قد أكد أن اتحاد الكرة المستقيل برئاسة حاتم الغايب كان مستقلاً على المستوى الإداري والمالي والتنظيمي ولكن لم يكن على قدر المسؤولية وستتم محاسبته.

زر الذهاب إلى الأعلى