فنون

“الهيبة 5″ و”السنونو” في وقت واحد .. مسلسلان سوريان على القائمة هذا الشهر

 

أعلن الفنان السوري ياسر العظمة عن موعد عرض المسلسل الجديد “السنونو” في الـ 17 من شهر تشرين الأول الجاري على فناة أبو ظبي وتطبيق AD T.V، بالتوازي مع عرض مسلسل “الهيبة 5” على قناة MBC 1.

ونشر الفنان عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي الإعلان الترويجي لمسلسله الجديد “السنونو” ومواعيد البث والإعادة لحلقات المسلسل الذي تم تصويره بالكامل في الإمارات.

ويشكل مسلسل “السنونو” عودة الفنان ياسر العظمة إلى الشاشة الصغيرة بعد انقطاع دام 8 سنوات.

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم من بينهم: عابد فهد، ديمة الجندي، ستيفاني عطا الله، تقلا شمعون، إلى جانب عدد من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف في بعض الحلقات من بينهم: الفنان الإماراتي ياسر النيادي، والفنان المصري حمدي الميرغني، والعمل قصة وسيناريو وحوار ياسر العظمة ومن إخراج خيري بشارة.

ومسلسل “السنونو” سيكون مستسقى من أشهر حلقات مرايا 98 بعنوان الرجل الذي يعرف كل شيء ويجسد فيه ياسر العظمة دور “عوني الناكش”.

وتدور أحداث العمل على متن سفينة تحمل على متنها أشخاصٍ من جنسيات مختلفة، وتحدث بين شخصياته مواقف وحكايات متنوعة في حلقات متصلة منفصلة.

وفي سياق آخر، أعلنت أيضاً الشركة المنتجة لمسلسل “الهيبة” عن بدء عرض العمل بجزئه الأخير في الـ 18 من أكتوبر الحالي عبر قناة MBC 1 ومنصة “شاهد vip”.

وكشف الإعلان الترويجي للعمل عن مواجهة مرتقبة بين بطل المسلسل “جبل” و”داعش” في الجزء الخامس والأخير من العمل.

وتدور أحداث الجزء الخامس من “الهيبة” حول خوض “جبل شيخ الجبل” معركة جديدة بعد اكتشافه وجود مخططًا من قبل إر.ها.بيين لتحويل السد المائي الذي يحمي الهيبة من الجفاف إلى منفذ للتهر.يب، ومواجهة مرتقبة بين “جبل” وتنظيم “د.ا.عش”.

يُذكر أن الجزء الخامس من المسلسل، من بطولة تيم حسن، إيميه صياح، منى واصف وعبد المنعم عمايري، من إخراج سامر البرقاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى