رياضة

خسارة المنتخب السوري أمام كوريا الجنوبية

فشل المنتخب السوري بقلب التوقعات أمام نظيره الكوري الجنوبي ليخسر 2-1  في إطار منافسات الدور الثالث المؤهل لمونديال قطر 2022.

سجل هدفي كوريا إن بيوم هوانغ، في الدقيقة 48، وهيونغ مين سون في الدقيقة 89، فيما سجل عمر خريبين هدف المنتخب السوري الذي تجمد رصيده عند نقطة وحيدة، فيما رفع المنتخب الكوري رصيده لسبعة نقاط.

المنتخب السوري تأثر بغياب أبرز لاعبيه محمد عثمان وأياز عثمان بسبب مشاكل السفر ومحمود البحر للإصابة، ورغم ذلك قدم نسور قاسيون مباراة تكتيكية كبيرة وأداء ملفت وأقنع وأمتع وخاصة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، رغم الفرص العديدة لـ “الشمشون” الكوري، الذي فشل باختراق دفاعات سوريا، فيما تسديدة السومة تصدى لها الحارس المنتخب الكوري الذي أهدر ثلاث فرص أمام مرمى إبراهيم عالمة.ً.

الشوط الثاني ظهر فيه المنتخب الكوري بتركيز أفضل، وخاصة في وسط الملعب، فسجل بيوم هوانغ هدف التقدم، وسط توهان من الدفاع السوري الذي كان رده فعله إيجابية في الكثير من الفرص الكورية.

المنتخب الكوري لم يتراجع للمواقع الدفاعية وبقي مهاجماً، فيما اعتمد المنتخب السوري على الهجمات المرتدة السريعة والتي كان أخطرها للسومة من تمريرة محمود المواس، فيما العالمة أنقذ مرماه من فرصتين.

نزار محروس مدرب سوريا أشرك علاء الدالي لتعزيز القوة الهجومية، بديلاً لسعد أحمد، فنجح خريبين بالتسجيل من هدف رائع، ليرد المنتخب الكوري سريعاً عبر هيونغ مين سون، من سوء تغطية داخل منطقة الجزاء فشل العالمة بإبعادها.

زر الذهاب إلى الأعلى