فنون

شائـ,ـعات الوفـ,ـاة تلاحق فناني سوريا الكبار.. جورج وسوف يستعين بشقيقة فيروز لنـ,ـفي خبر وفـ,ـاته

تصدر اسم الفنان السوري جورج وسوف العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مرتبطاً بخبر وفـ,ـاته مرة جديدة.

حيث نفى المكتب الإعلامي للفنان وسوف شائعات وفا.ته التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل، مستهجناً مثل هذه الأنباء التي دائماً ما تطارده.

وأكدت مايا أفوكاد، مديرة مكتب جورج وسوف بأنه بألف خير ويحيي حفلات في الوطن العربي كله، مستغربة من سلسلة الشائعات التي تطارده.

فيما رد سلطان الطرب جورج وسوف بطريقة غير مباشرة على انتشار شائعة وفا.ته، يوم الأحد، بصورة جمعته مع الفنانة اللبنانية هدى حداد شقيقة السيدة فيروز، نشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت هذه الشائعة حالة من الغضب بين عدد من المتابعين، وتمنوا من الصفحات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام عدم نشرها.

وكان الوسوف قد أحيا حفلاً غنائياً جماهيرياً في جرش بالأردن قبل أيام قليلة، في ثالث ليالي مهرجان جرش للثقافة والفنون الذي اختتم فعالياته مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، وشهد الحفل نسبة الحضور الأكبر بالمهرجان، وغاب عنه التباعد الاجتماعي الذي تفرضه الإجراءات الوقائية المتبعة في الأردن من انتشار جائحة “كورونا”، ما تسبب بإقالة المدير التنفيذي للمهرجان أيمن السماوي.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان الكبير لهذه الشائعة، فقد طالته في شهر حزيران 2020، وغيرها الكثير دون معرفة السبب وراء تداولها بين الحين والآخر.

الجدير بالذكر أن شائعات الو.فاة لاحقت عدداً من الفنانين الكبار في الفترة الأخيرة، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول وفاة الفنان السوري الكبير صباح فخري والفنانة ميادة الحناوي الشهر الماضي وهو ما نفته نقابة الفنانين في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى