رياضة

غيابات بالجملة في صفوف المنتخب السوري أمام كوريا الجنوبية

يواصل المنتخب السوري لكرة القدم استعداده لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وسيواجه المنتخب السوري منتخب كوريا الجنوبية في سيؤول ومنتخب لبنان في عمان، بينما يواجه المنتخب الصيني منتخبي فيتنام والسعودية على التوالي، وتقام جولتا التصفيات القادمة في 7 و12 من الشهر القادم.

المباراة تشكل أهمية كبيرة للمدرب نزار محروس لتحقيق الانسجام بالمنتخب وخصوصاً في الخطوط الخلفية واختبار عدد من اللاعبين الذين يحضرون معسكر دبي الذي انطلق الأحد الماضي.

ويقف نزار محروس أمام مهمة صعبة في الجولة المقبلة في مواجهة كوريا الجنوبية حيث يغيب عدد كبير عم المنتخب السوري بداعي الإصابة أو لأسباب أخرى.

ثلاثي تشرين

يواصل كامل حميشة وكامل كواية وعبد الرزاق المحمد حجرهم المنزلي، بعد إصابتهم بفيروس كورونا قبل 10 أيام مع إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق وجهازهم الفني والإداري.

حجر الثلاثي منع التحاقهم ببعثة المنتخب الأول في دبي، مع وضع خيارات بديلة في حال تأكد غيابهم عن مواجهتي كوريا الجنوبية ولبنان.

محمود البحر

ضربة جديدة لصفوف منتخب سوريا حيث تأكد غياب محمود البحر عن مباراتي الصين الودية وكوريا الجنوبية الرسمية بداعي الإصابة.

أحمد الصالح

يواصل كابوس الدفاع ملاحقة نزار محروس، حيث تأكد غياب أحمد الصالح عن مواجهتي كوريا الجنوبية ولبنان لاستكمال علاجه في قطر.

خليل إلياس

لم يتم حتى هذه اللحظة استكمال أوراق اللاعب خليل إلياس لالتحاقه ضمن صفوف المنتخب السوري، ومن غير المعروف ما هي المشكلة الحقيقة وراء ذلك.

إلياس هدايا

بعد الإعلان عن قبول اللاعب لتمثيل المنتخب السوري وإرسال الاتحاد السوري لكرة القدم الدعوة رسمياً إلى الاتحاد النرويجي لدعوة اللاعب، لم يصل حتى الآن أي رد رسمي يفيد بمشاركة اللاعب مع المنتخب خلال الأيام القادمة.

وسيواجه المنتخب السوري منتخب الصين ودياً في السابعة من مساء الخميس القادم على ملعب نادي الشارقة في الإمارات.

وتبادل المنتخبان الفوز في آخر لقاءين ضمن التصفيات الآسيوية الأخيرة، ففاز منتخبنا في الذهاب 2/1 وفازت الصين في الإياب 3/1.

زر الذهاب إلى الأعلى