رياضة

اعتذارات في معسكر المنتخب السوري للمحليين

انطلق معسكر المنتخب السوري، أمس الجمعة، في دمشق استعداداً لاستكمال التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وبدأ المعسكر بحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية أقيمتا على الملعب الجنوبي التدريبي في مدينة الفيحاء الرياضية وشهدت التدريبات التزام اللاعبين المحليين الذين تمت دعوتهم وهم: إبراهيم عالمة، طه موسى، عبد اللطيف نعسان ، يزن عرابي، عمرو جنيات، محمد صهيوني، سعد أحمد، عمرو ميداني، تامر حاج محمد، علي الرينة.

تلقى المنتخب السوري، خطابًا من نادي الجيش، أكد فيه اعتذار اللاعب محمد الواكد، عن اللحاق بمعسكر نسور قاسيون، قبل مواجهتي كوريا الجنوبية ولبنان، ضمن منافسات الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022.

وأكدت إدارة الجيش، أن الواكد طلب الحصول على فترة راحة لمدة 6 أيام بسبب ظروف خاصة قهرية.

ويستعد المنتخب السوري، للسفر خلال الأيام المقبلة، لمواجهة الصين وديًا، قبل التوجه إلى كوريا الجنوبية.

ويرأس البعثة، العميد حاتم الغائب، رئيس الاتحاد السوري، الذي أعرب عن تفاؤله وثقته الكبيرة في الجهاز الفني بقيادة نزار المحروس.

ومن المتوقع أن يلتحق عدد كبير من المحترفين بعد ودية الصين، التي سيخوضها المحروس بعناصر محلية، وعدد من المحترفين بالبحرين، في حال وافقت أنديتهم على السفر قبل أيام الفيفا.

يذكر أن المنتخب السوري افتتح مباريات الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، بالخسارة 0-1 أمام إيران، والتعادل 1-1 مع الإمارات، ليستقر في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى