محلي

ضمن توسع مشروع جريح الوطن .. التعليم لجـ,,ـرحى العجـ,ـز الجزئي

لطالما يشكل التعليم بوابة تمكن الجـ,ـرحى من مستقبل أفضل وتعزز قدراتهم ليكونوا أشخاصاً فاعلين في بناء المجتمع، يتوجه مشروع جريح الوطن اليوم ضمن خطته للتوسع إلى شريحة العـ,ـجز الجزئي من الراغبين باستكمال تحصيلهم العلمي ويقدم لهم الدعم التعليمي اللازم لتحقيق استقلاليتم المادية وتحقيق طموحاتهم.

وفي إطار هذه الغاية، وقع مشروع جريح الوطن اتفاقية تعاون مشترك مع وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبية الثورة وحُدد بموجبها مهام ومسؤوليات كل جهة من الجهات الثلاث بما يعني أن جـ,ـرحى العـ,ـجز الجزئي اليوم سيحصلون على الدعم التعليمي ما قبل الجامعي بدعم من مشروع جريح الوطن وبتسهيل وإشراف فني مباشر من وزارة التربية، وبتعاون أيضاً مع منظمة اتحاد شبيبة الثورة.

وسيحصل الجـ,ـرحى من شريحة العجـ,ـز الجزئي على كامل الدعم التعليمي المرتبط بتوفير الكتب الدراسية مجاناً وأيضاً تأمين الكوادر التعليمية والتربوية المؤهلة والمختصة ومنحهم الفرص للتعليم المجاني ضمن دورات تعليمية تساعدهم على فهم المنج بطريقة أسرع وأسهل، فضلاً عن تخصيص المراكز الامتحانية والمواصلات والقرطاسية وكل مستلزمات العملية الدراسية التي يحتاجها الطالب.

وسيتم التوضيح لاحقاً وبشكل مُفصل عن كيفية تشميل جرحى العجز الجزئي بالدعم التعليمي المُعلن عنه وبالتالي الاستفادة من الخدمات المقدمة من خلاله.

زر الذهاب إلى الأعلى