فنون

بعد أن كان مقرر تصوير 5 أجزاء .. إيقاف مسلسل “سوق الحرير” عند الجزء الثاني

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً عن توقف المسلسل الشامي “سوق الحرير” عند الموسم الثاني والذي كان من المقرر أن يكون خمسة أجزاء.

وبحسب ما ذكرته مواقع فنية فإن قناة “MBC” تنوي إنهاء مسلسل “سوق الحرير” عند الجزء الثاني والذي عرض رمضان الماضي.

وعلى الرغم من احتفال مخرج العمل مؤمن الملا بعد نهاية رمضان الماضي مع إدارة ” MBC” بنجاح الجزء الثاني إلا أن الأخبار تشير إلى أن قرار إنهاء العمل بات محسوماً.

وقد تباينت الآراء حول توقف إنتاج العمل ومتابعة بقية الأجزاء بين مرحب لهذه الفكرة ورافض لها بسبب نجاح العمل واحتواءه لنخبة من نجوم الدراما السورية.

ويضم المسلسل نخبة من النجوم السوريين أبرزهم سلوم حداد، بسام كوسا، كاريس بشار، نادين تحسين بك، ميلاد يوسف، أسعد فضة، عبد الهادي صباع، وفاء موصللي وغيرهم، وعرض الموسم الأول منه في رمضان 2020، والثاني في رمضان الماضي 2021.

وقد حقق المسلسل بجزئيه الأول والثاني مشاهدات واسعة في الوطن العربي خلال عرضه.

ويروي العمل قصة عمران الحرايري (بسام كوسا) المتزوج من 3 سيدات، ويعيش مع والدته وزوجاته وشقيقته في المنزل نفسه، ولعمران شقيق يدعى عبد الله كان قد اختفى في طفولتهما.

وفي خط آخر يتناول العمل حياة عبد الله (سلوم حداد) الذي كان قد هرب من الحي وهو في سن المراهقة بعد تسببه بمقتل أحد الأشخاص، وخلال هروبه تعرض لحادث يفقده الذاكرة ليعيش بعدها في شخصية جديدة مطلقًا على نفسه اسم “غريب”.

وبعد أن يتم اتهام غريب بقتل زوجته يهرب من مكان سكنه ليجد نفسه في حارته القديمة، وتتوالى الأحداث في خطين ما بين استعادة غريب لذاكرته ومعرفته بأنه شقيق عمران، وما بين علاقة عمران بزوجاته الـ 3 خاصة بعد وقوعه في حب طبيبة.

زر الذهاب إلى الأعلى