رياضة

استقالة رئيس نادي الكرامة السوري

أعلن غسان القصير رئيس نادي الكرامة السوري استقالته، رفقة اثنين من أعضاء مجلس الإدارة.

وكتب الثلاثي في بيان رسمي نشر في صفحاتهم الشخصية بموقع فيسبوك، أمس الأحد: “جماهير نادي الكرامة الأكارم، عامان ونيف على استلامنا الادارة مع مجموعة رائعة من الشباب بمرحلة صعبة، لكن بحمد الله استطعنا إعادة النادي إلى مكانه الطبيعي سواء رياضياً أو مكتبياً”.

وتابع البيان: “نحن لبينا نداء القيادة السياسية والرياضية وجمهور الكرامة والمحبين رغم ضيق وقتنا باستلام الإدارة واستمرينا أكثر من عامين، حقق النادي خلالها بطولة دوري السلة لأول مرة في تاريخه والثالث في دوري القدم وبطولات حمص بالفئات العمرية وأنشأنا مشغلاً لملابس النادي”.

وأضاف: “لكن الإدارة تحتاج إلى متابعة يومية ومكثفة لكل حاجات النادي الكبير وبحكم إقامتنا أنا والدكتور بديع والدكتور فراس في دمشق وطبيعة عملنا والسفر المتعدد خارج القطر فإن وقتنا لم يعد يسمح لنا بالاستمرار”.

وأوضح: “لذلك نعتذر عن المتابعة في الإدارة ونحن على ثقة تامة في باقي أعضاء مجلس الإدارة وأكيد سنكون داعمين لهم ولأي أشخاص تختارهم القيادة السياسية والرياضية ليكونوا مكاننا في المجلس”.

وأكمل: “كل الشكر لمن وقف معنا في هذه المرحلة وأخص بالذكر الدكتور حاكمي وكامل أعضاء مجلس الإدارة الرائعين الدكتور بديع الدروبي، والدكتور فراس مأمون صنوفي، والحاج رياض السيد سليمان، والدكتور شادي طرابلسي، وسامر الشعار، وعماد النقري، وملاذ السباعي، والآنسة هيا سليمان، وعمر الترك”.

وختم: “الشكر الأول والأخير لجمهور نادي الكرامة الرائع جداً. نتمنى لنادي الكرامة الذي نعشقه كما نعشق جماهيره دوام النجاح والتوفيق”.

وتذيل البيان اسم غسان القصير رئيس النادي، وبديع الدروبي وفراس مأمون صنوفي أعضاء مجلس الإدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى